مصر مرت بخطوات رائعة نحو إصلاح اقتصادي مدروس تحت قيادة سياسية واعدة وننتظر المزيد منها تعديل بعض القوانين الجا

مصر,الامارات,تايم للفنادق,فنادق بالمحافظات,محمد عوض

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تايم للفنادق.. تتوسع فى مصر

محمد عوض الله: اتجاه المستثمرين للاستثمار فى الفنادق  بالمحافظات أكثر ربحية من "السياحية"

محمد عوض الله - تايم للفنادق
محمد عوض الله - تايم للفنادق

استثمار ذكي

الرئيس التنفيذي لشركة تايم للفنادق: مصر سوق واعد وجاذب للمستثمرين

محمد عوض الله: ضرورة التوسع في الشقق الفندقية في مصرالبدايه فى الإمارات وتوسعنا فى الشرق الاوسط وافريقيا

 



 «مصر مرت بخطوات رائعة نحو إصلاح اقتصادي مدروس، تحت قيادة سياسية واعدة وننتظر المزيد منها تعديل بعض القوانين الجاذبة للاستثمار الأجنبي، وعلي رأسها تغيير قانون العمل بمصر لربط الإنتاج بالعامل» حسبما قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لشركة تايم للفنادق.

 

قال أن الشركة تعاقدت بالفعل مع ثلاث فنادق فى مصر، وهى "نويبع والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن الشركة تدرس بعض الفنادق الموزعة في المحافظات سيتم الإعلان عنها بعد الاتفاق النهائي، بداية من ثلاث نجوم وحتي خمس نجوم، مؤكدا أن مصر سوق واعد وموقعها الجغرافي جاذب لأي مستثمر للبحث عن فرصة، ليس فقط في القاهرة الكبرى أو المناطق الساحلية.

المحافظات تفتقر للفنادق فئة ثلاث نجوم 

وأكد عوض الله أهمية الاتجاه للمحافظات التي تفتقر لوجود فنادق سياحية فئة ثلاث نجوم، بخدمات مميزة وأسعار مناسبة لطبيعة المكان خاصة المناطق التي بها مدن صناعية كبري، وأماكن تكرير بترول وغيرها لتوفير إقامة مناسبة للعاملين بالقيادات الخاصة بالشركات بأسعار مناسبة، مؤكدا أن اتجاه المستثمرين للمحافظات سيحقق أرباح أكثر من الفنادق بالمناطق السياحية والساحلية، وهو استثمار ذكي وتكلفته أقل بكثير من الفنادق الكبري، مؤكدا استعداد الشركة لمساعدة أي مستثمر يرغب في إنشاء فنادق بالمحافظات بدراسة وتقديم مشورة وإدارة علي أعلي مستوي وأقل تكلفة وعمالة مدربة علي يد خبراء دوليين. بالإضافة إلى ضرورة التوسع في فكر الشقق الفندقية في مصر، خاصة أنها أصبحت مطلوبة للعائلات التي تأتي للسياحة وترغب في الخصوصية والحياة في شقة متكاملة مع خدمة فندقية خمس نجوم.

نبذة عن شركة تايم للفنادق

يذكر أن شركة تايم للفنادق بدأت العمل فى الإمارات عام 2012، وتأسست على يد خبراء دوليين فى مجال الفندقه. وقررت الشركة عام 2014 التوسع فى مصر، وتم  تأسيس شركة «تايم مصر».

وأشار إلى توسع الشركة فى افريقيا والشرق الاوسط ، منها قطر،السعودية والإمارات، والمغرب، ومصر لإدارة الفنادق بجميع الفئات بداية من 3 نجوم حتي 5 نجوم، وكذلك إدارة الفنادق والغرف الفندقية بأنواعها.

مجموعة تايم للفنادق تدير 2000 غرفة تقريبا

ولفت عوض الله أن عدد الغرف التي تتم إدارتها عن طريق مجموعة تايم لإدارة الفنادق تصل إلي  2000 غرفة تقريبا، فى 17 فندقا، منهم خمس فنادق ريزيدنس في الإمارات، وفندق تايم أوك، وتايم جراند بلازا، وتايم أونيكس وتايم أسما بدبي، وفي الشارقة ندير عدد من الفنادق المميزة ، منها تايم إكسبريس الخان، وتايم روبي الخان، بالإضافة إلي فندق تايم مون ستون فى الفجيره.

وقال في مصر ندير فندق تايم كورال نويبع، وفي فى القريب سوف نشهد افتتاح الساحل الشمالي بفندق تايم مارينا وفي العاصمه الاداريه تايم النخيل ديلوكس. بالإضافة إلي فنادق السعوديه حيث لدينا تايم الدمام و تايم المروج فى الرياض و تايم تابوك و لدينا فى قطر تايم راكو.

1000 موظف من جنسيات مختلفة

 

مشيرا إلى أن إلي عدد العاملين يتخطي 1000 موظف من جنسيات مختلفة، ويتميزوا بخبرات واسعة في العمل في الفنادق العالمية، وقال نحرص علي اختيار العاملين من الدول التي نديرها.

 

وعن استخدام الطاقة النظيفة والحفاظ علي البيئة في استخدام أدوات الضيافة، قال عوض الله أن الشركة تحرص علي التقليل من الأدوات الضارة للبيئة منها الاستخدام الأقل للبلاستيك في الغرف والمطاعم وغيرها، وتتجه لاستخدام الخامات المعاد تدويرها لحماية البيئة، إضافة إلي زجاجات المياه، استخدام الكهرباء، واستهلاك المياه وغيرها، وهو من أجل الحفاظ علي المجتمع الذي نعيش فيه وهو مسئولية مجتمعية من الشركة للمجتمع، وحصلنا علي المركز الأول علي مدار 7 سنوات في غرفة الفنادق بدبي لالتزاماتنا بالشروط التي تم وضعها في الإدارة.

السيرة الذاتية لـ محمد عوض الله

المدير التنفيذ لشركة «تايم للفنادق» يمتلك أكثر من 38 عامًا من الخبرة. عمل مع شركات الضيافة العالمية الرائدة بما في ذلك فنادق ومنتجعات موڤنبيك، وهيلتون العالمية، وفنادق روتانا.

بعد استكمال دراسته مسيرته المهنية ألتحق بالعمل لدى مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك السويسرية، وأدار خلال عمله في فنادق هيلتون العالمية.

في عام 2007 انضم إلى قسم الضيافة بأحد شركات الاستثمار الإقليمية بصفته نائب رئيس المنطقة، وفي عام 2012 شارك في تأسيس مجموعة تايم للفنادق حيث عُين في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

ويتولى الآن المسئولية الكاملة عن مرافق الشركة من فنادق ومنتجعات وشقق فندقية وفنادق إكسبريس ومبانٍ سكنية ونُزُل، وقيادة عملية التنمية المستقبلية والدفع بمحفظة مجموعة تايم للفنادق سريعة التوسع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحقيق النجاح التجاري.